محسن: إعتداءات مليشيات الحوثي تُنذر بإن إيران لم تتوقف عن مد الحوثيين

26 مارس 2018
محسن: إعتداءات مليشيات الحوثي تُنذر بإن إيران لم تتوقف عن مد الحوثيين
 أكد رئيس الجمهورية، الفريق الركن، علي محسن صالح، أن إعتداءات ميليشيا الحوثي الإنقلابية على الأراضي السعودية، تُنذر بأن إيران لم تتوقف عن مد الحوثيين بالإمكانيات والأسلحة والذخائر والصواريخ.
وعبر محسن عن إدانته واستنكاره الشديدين لتكرار إطلاق ميليشيا الحوثي الانقلابية الصواريخ على عاصمة ومدن المملكة العربية السعودية الشقيقة.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي، حيث قال إن الاعتداءات الحوثية الإيرانية على المملكة يعد تحدٍ واضح للمجتمع الدولي والاقليمي ولمجلس الأمن ولجهود مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفث الذي يتواجد حالياً في صنعاء.
وأضاف ” إن الحوثي بهذه الاعتداءات يريد أن يفرض حواراً من وجهة نظره كما يخيل إليه، كما أنه يهدف إلى زرع الحقد والكراهية بين اليمن والمملكة وخلق جيل يمني حاقد على اليمن والمملكة ودول الخليج، ويتمنى قطع الإغاثات الانسانية لمركز الملك سلمان والاغاثات الدولية ويسعى لمضايقة المغتربين في المملكة وتمزيق اليمن وسيادته ووحدة أراضيه”.
وجرى خلال اللقاء بالوزير السعدي مناقشة المستجدات والجهود التي تبذلها الوزارة في تفعيل مهامها ووحداتها المختلفة وما تحقق على صعيد التنسيق والتعاون بين اليمن ومختلف الجهات المانحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق