“33” غارة لمقاتلات التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية في 5 محافطات يمنية

25 مارس 2018
“33” غارة لمقاتلات التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية في 5 محافطات يمنية

شن طيران التحالف العربي سلسلة غارات جوية خلال الساعات الماضية، استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات لمليشيا الحوثي في عدد من المحافظات.

وخلال الـ24 ساعة الماضية تم رصد حوالي 33 غارة جوية في محافظات تعز والحديدة وصعدة وحجة والجوف حيث استهدفت المقاتلات مواقع متفرقة للمليشيا في مديريتي المصلوب وبرط العنان في محافظة الجوف بـ6 غارات جوية.

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة على مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي بمحافظة الحديدة، أسفرت عن مصرع عشرات الحوثيين.

وبحسب مصادر اعلامية، فقد استهدف الطيران معسكر الجبانة ومعسكر المجد بباجل بأكثر من 5 غارات جوية، كما استهدف تحصينات للحوثيين في احدى المزارع في مديرية بيت الفقيه بـ5 غارات.

في غضون ذلك، شنت المقاتلات سلسلة غارات في معقل الجماعة بمحافظة صعدة، حيث شنت 3 غارات بكتاف وغارتين برازح وغارتين في شدا ، وغارتين في مجز.

وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات حوثية في منطقة الراهدة بمحافظة تعز بـ3 غارات اسفرت عن مصرع أكثر من 20 حوثيا بحسب مصادر «مأرب برس».

وفي محافظة حجة، شنت المقاتلات 3 غارات جوية استهدفت مخازن أسلحة للمليشيا بمنطقة ميدي، كما استهدفت مواقع حوثية في حرض بغارتين جويتين.

*مارب برس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق