أهلي المعتقلين في المكلا ينفذون وقفة إحتجاجية وينددون بتلاعب قائد التحالف الإماراتي بقضايا أبناءهم

14 مارس 2018
أهلي المعتقلين في المكلا ينفذون وقفة إحتجاجية وينددون بتلاعب قائد التحالف الإماراتي بقضايا أبناءهم

نفذ أهالي المعتقلين والمخفيين بسجون محافظة حضرموت الساحل وقفة احتجاجية أمام المجمع القضائي بالمكلا احتجاجا على إيقاف التحالف العربي إجراءات الإفراج والتحقيق مع ابناءهم المعتقلين.

وندد أهالي المعتقلين والمخفيين قسرا في بيانا لهم بما اسموه تلاعب قائد التحالف الإماراتي الذي وجه السلطات بإيقاف النيابة البت في قضايا أبناءهم المعتقلين الذين تم نقلهم من معتقل مطار الريان إلى السجن المركزي بالمكلا معللا التوقيف بظهور مستجدات.

وطالب أهالي المعتقلين والمخفيين الرئيس هادي والنائب العام وقيادة التحالف والحكومة والسلطة المحلية باستكمال إجراءات الإفراج عن المعتقلين الذين تم التحقيق معهم وتم طلب ضمانات للإفراج عنهم لعدم اثبات أي تهمة عليهم حسب الإجراءات القانونية.

وتنفيذ توجيهات النائب العام بالجمهورية بالتحقيق مع جميع المعتقلين واطلاق سراح من ثبت براءته واحالة من ثبت إدانته للنيابة والقضاء حسب القانون.

كما طالبوا بإحالة من تبقى من المعتقلين والمخفيين في سجن مطار الريان إلى السجن المركزي بالمكلا ونقل ملفاتهم للنيابة كسابقيهم.

وطالبوا أيضا بالكشف عن مصير المخفيين الذين تم اعتقالهم وايداعهم سجن مطار الريان ولا يعلم أهاليهم شيء عنهم سوى أنهم موجودين بمعتقل الريان الذي تشرف عليه الإمارات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق