القيادي في المؤتمر الشعبي الجنوبي “الميسري” يوجه صفعة لمجلس “عيدروس الزبيدي” – نص البيان

محرر 113 مايو 2017
القيادي في المؤتمر الشعبي الجنوبي “الميسري” يوجه صفعة لمجلس “عيدروس الزبيدي” – نص البيان

عدن نيوز – متابعات:

أعلن المهندس أحمد الميسري رئيس اللجنه التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي عن رفض الموتمر في الجنوب لإعلان الزبيدي ومجلسه المشبوه الذي تفوح منه رائحة الضاحية الجنوبيه وطهران من بعيد كدليل دامغ على عدم فك ارتباطهم القديم بإيران.

وقد أكدت جميع المكونات الحراكيه والقوى السياسية الجنوبيه مرارا وتكرارا أن الجنوب ليس عزبة لأحد يتصرف فيها كيفما يشاء ومصيرنا المشترك نحدده وننصنعه جمعيا ولاتحدده جماعه وان المهرجان الباهت أو مااسموه إعلان عدن بالكاد يحدد مصير قرية زبيد هذا إذا قبلوا به أما مصير وطن بأكمله فإنه يحتاج إلى ماهو أكثر من ذلك.

ولتوضيح موقفنا نود التأكيد على الاتي :-
أولا :— ان عدم احترام الزبيدي لنا كجنوبيين وتنصيب نفسه وصيا علينا لن يجد منا إلا الرد بالمثل من عدم الاحترام له ولمجلسه.

ثانيا :—ان مااعلنه الزبيدي أمر خطير للغايه سيوصلنا إلى حرب أهلية إذا استمر بهذه الخفه واللا مسؤوليه في التعاطي مع القضية الجنوبيه وستضيع آمالنا كجنوبيين وستتفتت وحدتنا التي نحن عليها تحت مظلة الشرعيه والتحالف العربي وستنشى شرعيات متعدده ومتناحره وهذا ما يجب أن يتنبه له أبناء الجنوب.

ثالثا :—ان العبيد لايمكن ان يكونوا اسياد ولا قادة ولا حكاما والجنوبيون لن يقبلوا أن يكونوا عبيدا لعبيد ولكنهم أحرارا يقودهم اسياد.

رابعا :—-على جميع أبناء الجنوب أن ينتبهوا إلى من يبيعون لهم الأوهام وان لايشترونها منهم لأنها بضاعه كاسده أما البضاعة الرائجة هيى التي بين أيديكم بفضل الله اولا والشرعيه والتحالف العربي اوالمتمثله بأرض الجنوب المحررة وماعليكم إلا الحفاظ عليها وبناء مؤسساتها وتعميرها وعدم الالتفات إلى من يبيعون الوهم. 

خامسا :—نطالب الاخوه قادة المقاومة بإعلان موقفهم ببيانات صريحه والوقوف ضد هذا المجلس اللذي يريد النيل من مكتسباتنا التي تحققت بفضل دماء الشهداء وبفضل جهادكم وصمودكم ضد الحوثه والعفاشيين.

سادسا :—على الاخوه قادة الحراك وفصائله المختلفه إعلان موقفهم من هذا المجلس الذي اختزلهم جميعا في شخص واحد كان هامشي طوال مراحل الحراك المختلفه إلى عهدا قريب.

سابعا :–على أشقائنا في التحالف العربي أن يعلنوا موقفا للرأي العام الجنوبي من المجلس الذي يستهدف الانتصارات التي تحققت بفضل التحالف ويحق لنا أن نعرف هل الشرعيه ممثله بالرئيس هادي والحكومه اليمنيه ومعهم الشعب اليمني شركائكم في الحرب ام عيدروس الزبيدي ومجلسه المسخ كما ادعى في بيانه.

ثامنا :—إلى كل أبناء الجنوب أخذ الحيطة والحذر والتصدي لهذا المجلس والحفاظ على المكتسبات التي تحققت ونحافظ جميعا على وحدتنا وتماسكنا ضد من يسعون إلى شق صفنا ونحن على ثقه من وعيكم وقدركم على التصدي لهؤلاء العابثين من ثقتنا بقول الله تعالى (ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدة الأرض )صدق الله العظيم وأخيرا نوجه خطابنا إلى أبطال قواتنا المسلحه والأمن بالتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب والعاصمة عدن 

الرحمه للشهداء. ..
الشفاء للجرحى. ..
النصر للتحالف والشرعية على العفاشيين واذناب الفرس الحوثيين ومن والأهم من الجنوبيين
……انتهى. …
صادر في عدن يوم الجمعه 12 /5/2017.
المهندس أحمد الميسري رئيس اللجنه التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي. ..

 
رابط مختصر