الرئيس هادي يؤكد على ضرورة تحرير سوق المشتقات النفطية لجميع الشركات والأفراد

5 مارس 2018
الرئيس هادي يؤكد على ضرورة تحرير سوق المشتقات النفطية لجميع الشركات والأفراد

أكد رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي على ضرورة تحرير سوق المشتقات النفطية لجميع الشركات والأفراد وفي جميع المنافذ والموانئ في إطار المنافسة الايجابية ومنعا للاحتكار بإشراف شركة النفط والتنسيق والتعاون مع الأجهزة والمصالح الحكومية ذات العلاقة .

وشدد خلال لقاءه الْيَوْم بمدير عام شركة النفط بعدن انتصار العراشة على أهمية اضطلاع الشركة بمهامها ومسؤولياتها المناطة بها وتقييم أدائها وسير عملها وفقا واختصاصاتها المعتادة .

وحث جميع المؤسسات والمصالح ذات العلاقة التعاون وتسهيل مهامها مباركا لها هذه الثقة باعتبارها تمثل المرأة العملية الناجحة .

وأكد رئيس الجمهورية على أهمية الشركة والكادر العامل بها لعودة استقرار السوق ومنع الاحتكار وتوفير المشتقات النفطية للسوق ومنعا للازمات المفتعلة .. مشيرا الى خطوات هامة سيتم اتخاذها في هذا الإطار للارتقاء بالعمل في هذا القطاع وتجويده نحو الأفضل .

من جانبها عبرت مدير عام شركة النفط عدن عن سرورها بهذا اللقاء وهذه الثقة التي منحها إياها فخامة الرئيس .. مؤكدة بأنها ستبذل قصارى جهودها لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس الرامية الى تحقيق الاستقرار المنشود وتجاوز كل التحديات الراهنة بفضل تعاون وتكاتف الجميع .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق