الجيش الوطني يحرر آخر موقع للحوثيين شمال مديرية نهم

5 مارس 2018
الجيش الوطني يحرر آخر موقع للحوثيين شمال مديرية نهم

حرر أبطال الجيش الوطني- اليوم الاثنين-  آخر موقع تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية أقصى شمال مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن معارك عنيفة تدور رحاها منذ صباح اليوم في ميمنة جبهة نهم وتحديدا في آخر سلسلة جبال يام (أقصى شمال مديرية نهم) حيث تمكن أبطال الجيش الوطني من استعادة آخر المواقع التي كانت تحت سيطرة المليشيات بذات المنطقة ولا تزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة.

وأسفرت المعارك عن مقتل ١٣ من المليشيات الحوثية بينهم اثنين من القيادات البارزة فيما لا تزال قوات الجيش الوطني تحاصر مجاميع حوثية في آخر شعب شمال ضبوعة.

وتكمن أهمية تحرير هذه السلسلة الجبلية من قبل قوات الجيش الوطني في انها ستقطع خطوط الإمداد القادمة من محافظة الجوف للمليشيات الانقلابية المتواجدة غرب ضبوعة عبر الطرق الترابية شمال منطقة ضبوعة.

إلى ذلك، استهدف طيران التحالف العربي بعدة غارات مواقع وتعزيزات للمليشيات الانقلابية غربي الصافح ومفرق قطبين بذات المديرية، حيث دمرت الغارات ثلاثة أطقم وعربتين، كما استهدف تجمعًا للمليشيات غربي ضبوعة سقط على إثرها عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق