مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ينفي شائعات لقاء رئيس الجمهورية بمسؤول إماراتي

3 مارس 2018
مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ينفي شائعات لقاء رئيس الجمهورية بمسؤول إماراتي

عبر مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية عن إستغرابه وسخريته مما تداولته بعض المواقع الإخبارية من أنباء زائفة حول لقاء جمع فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مع مسؤول إماراتي بحضور أمير سعودي وما رافق هذه الأنباء من سرد لوقائع من نسج خيال ضعفاء النفوس.

وأعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من تدليس واختلاق للأكاذيب تعبر عن مكنونات مريضة ونفسيات مأزومة تسعى من وراء الترويج لمثل هذه الشائعات تحقيق أهداف رخيصة وبغيضة.

نافياً في الوقت نفسه جملة وتفصيلاً ما اشيع عن لقاء فخامة رئيس الجمهورية بمسؤول اماراتي بحضور أمير سعودي لم يكشف عن هويته وبحضور عدد قليل من المسئولين في حكومة الشرعية وما رافقه من سرد زائف لنقاشات مختلقة.

وقال المصدر “تعودنا في رئاسة الجمهورية ان لا نلتفت الى أموراً كثيرة طالتنا واستهدفتنا بمنهجيه وبغير منهجية الاّ اننا الْيَوْم مجبرين على نفي ذلك الدس والادعاء لوضع حد لتلك الترهات وحرصاً على علاقتنا الأخوية بالأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة التي تعتبر جزء أصيل من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية التحالف الذي روت دماء أبنائه الطاهرة تربة وطننا الحبيب في سبيل انهاء الانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية والحفاظ على اليمن في محيطه العربي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق