مأرب تعزز الأمن من خلال تركيب 300 كاميرا مراقبة في شوارع المدينة

3 مارس 2018
مأرب تعزز الأمن من خلال تركيب 300 كاميرا مراقبة في شوارع المدينة

كشف مصدر أمني في محافظة مأرب، شرق اليمن، أن قوات الأمن في المدينة اتخذت خطوات متطورة لتعزيز الوضع الأمني في المدينة التي استقبلت أكثر من 2 مليون يمني من مختلف المحافظات ولا زالت تستقبل .

وقال المصدر في تصريح لموقع ” المشهد اليمني ” أن إدارة الأمن وبالتعاون مع القوات الخاصة والنجدة والشرطة العسكرية وحراسة المنشأت قامت بتركيب قرابة 300 كاميرا مراقبة في المدينة وتقوم الإدارة بمراقبة الوضع بشكل مستمر على مدار الساعة لرصد أي تحركات تضر بأمن واستقرار المدينة .

وأكد المصدر ” أنه تم تركيب تلك الكاميرات في مختلف شوارع المدينة التي تحتضن قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية”.

وأشاد المصدر بوعي ودعم وتعاون المواطنين في الحفاظ على أمن المدينة والإبلاغ المستمر عن حالات الإخلال التي تحاول خلايا إرهابية وأخرى موالية للمليشيات الحوثية إحداثها هنا وهناك

وأضاف المصدر ” أن العمل المستمر على إنارة الشوارع سيساعد من عمليات مراقبة الوضع الأمني في المدينة في الوقت الذي تترقب المدينة ربطها بمحطة صافر الغازية التي تقوم بتشغيل الطاقة في معظم المحافظات اليمنية وفي مقدمتها العاصمة صنعاء قبل أن يقوم الحوثيون بقطعها من مناطق الحرب بين العاصمة ومأرب .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق