257 مليون و276 الف إجمالي ما نهبته مليشيا الحوثي من إيرادات محافظة المحويت في العام 2017

محرر 328 فبراير 2018
257 مليون و276 الف إجمالي ما نهبته مليشيا الحوثي من إيرادات محافظة المحويت في العام 2017

كشف مصدر مطلع في محافظة المحويت أن مليشيا الحوثي نهبت مبلغ 257 و276الف و654ريال من إيرادات المحافظة خلال العام المنصرم 2017م.

وبحسب المصدر الذي نقل عنه مركز المحويت الاعلامي فأن التقرير الذي استعرضه مدير عام الموارد المالية بالمحافظة في اجتماع ضم مدراء عموم المكاتب المالية والإيرادية الذي حضرة المحافظ المعين من المليشيات.

وقال المصدر أن المبلغ الذي تم نهبه خلال العالم 2017م من إيرادات المحافظة تنوع ما بين الضرائب والواجبات الزكوية وغيرة من المسميات الإيرادية.

وأوضح إلى ان المتمردين الحوثيين يفرضون جبايات وإتاوات على المواطنين بالقوة كما عمل الانقلابيون على تكليف أشخاص لجباية الأموال من المواطنين في مختلف مديريات المحافظة.

وأكد المصدر وفقًا لما أوردته المليشيا في تقريرها السنوي عن الإيرادات ان الاجتماع لم يتطرق لمناقشة أوضاع الموظفين بالرغم من انقطاع مرتباتهم منذ قرابة عامين ويعيشون حالة معيشية بالغة الصعوبة بينما الحوثيون يمولون جبهاتهم لإستمرار انقلابهم على الشرعية مستمرين في الغطرسة والتمرد غير أبهين لأنات المكلومين والمظلومين من أبناء الشعب.

وتقوم المليشيا الحوثية المتمردة منذ انقلابها على الشرعية في العام 2014 وسيطرتها على موارد وإيرادات البلاد بنهب وتسخير إيراداتها لصالح وتمويل حربها في الوقت الذي تستمر بقطع رواتب الموظفين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق