الناشط عيسى العذري يهاجم حزب المؤتمر ويتهم طارق صالح بهذه التهم!

28 فبراير 2018
الناشط عيسى العذري يهاجم حزب المؤتمر ويتهم طارق صالح بهذه التهم!

هاجم الناشط اليمني والمعروف بقربه الكبير من الرئيس الراحل “ًصالح” “عيسى العذري” المؤتمريين الذين سخروا منه عندما كان يحذرهم من ميليشيات الحوثي وانها ستذلهم وستلاحقهم الى كل مكان ولكنهم لم يصدقوه حينها ووصفوه بالمجنون وانه يعمل على شق صف الحليفين الانقلابيين، حد قوله.

وهاجم “العذري” العميد طارق محمد صالح متهما إياه بانه خذله خلال فترة الاعتقال التي تعرض لها على يد ميليشيا الحوثي بمحافظة إب.

ووجه العذري وهو مدون ناقد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعية انتقادات لاذعة لطارق محمد عبدالله صالح، فيما اشاد بالشيخ سلطان البركاني؟. الذي قال العذري ان البركاني كان يقول لـ “صالح” ، نحن نختلف مع حزب الاصلاح سياسيا ، وليس خلافنا معهم طائفيا او مذهبيا ، او عنصريا ، وكان “البركاني” ينصح “صالح” بعدم تسهيل الطريق للحوثيين ؟ وعدم تمكينهم من السيطرة على مؤسسات الدولة.

ووجه عددا من التساؤلات اين كنت يا طارق صالح عندما قتل الحوثيون عميد الجمهورية الشهيد حميد القشيبي ؟

موضحا ان “طارق” كان مع أحد الداعمين الاساسيين للحوثيين ؟ وكان يمدهم بالمال والرجال والسلاح للقضاء على حزب الاصلاح؟.

وقال العذري ان طارق قال للحوثيين اهينوا ابوه في إشارة الى واقعة اعتقال العذري نحو ثمانية أشهر.

واتهم العذري طارق محمد صالح بانه داعم أساس للحوثيين.

ووجه العذري انتقادات عنيفة للحوثيين واصفا إياهم بانهم فئة تعبث باليمن وشعبه، وانهم يحتفلون باناس قضوا قبل 1400 سنة. وكشف العذري خفايا اعتقاله من قبل الحوثيين مؤكدا انهم كانوا يدفعون له 50 الف ريال يمني شهري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق