تسجيل صوتي.. براءة الشيخ عبيد الجابري من هاني بن بريك “الخارج على مذهب السلف”

12 مايو 2017
تسجيل صوتي.. براءة الشيخ عبيد الجابري من هاني بن بريك “الخارج على مذهب السلف”

اعلن الشيخ “السلفي” عبيد بن عبدالله الجابري عن براءته من منهج المدعو هاني بن بريك “وزير الدولة السابق في الجمهورية اليمنية”.

وقال الشيخ الجابري في تسجيل صوتي تم تداوله في مواقع الدعوة السلفية ومواقع التواصل الاجتماعي، أنه يتبرأ من هاني  ومنهجه ، واصفاً منهجه بالمنهج الخبيث، بعد خروج بن بريك على الرئيس هادي ومشاركته في دعوات الانفصال والتمرد التي يقودها محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي.

 

نص التسجيل الصوتي 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،

أنا عبيد بن بن عبد الله بن سليمان الحمداني الجابري ،

أشهد الله سبحانه وتعالى ومن حضرني من ملائكته الكرام ، وأشهدكم أنتم الجالسين ومن تصل إليه هذه الرسالة أني بريء من هاني ومنهجه ، فإن منهجه منهج خبيث الذي سلكه أخيرا ، وأقول :
والله وبالله وتالله لو كنت مكانه ما نازعت الرئيس عبد ربه بن منصور بن هادي ، ولقلت له الأمر إليك لك في رقبتي بيعة ، إن شئت أقلتني وإن شئت ثبتني ، وقول الرئيس له كما يدعي أنه سيحاكمه ، أقول نعم العدل فيك مأمول ، بسم الله ، أجلس أنا وخصومي أمامك ومن تشاء وكل يدلي بحجته ، فإن كنت مخطئا اعتذرت واعترفت بخطئي ، وإن كنت مصيبا ستناصرونني إن شاء الله تعالى.
أملاه عبيد بن عبد الله بن سليمان الجابري الحمداني عشاء الخميس الموافق 155 من شهر شعبان عام 1438 ه

والله المستعان وعليه التكلان.

 

شاهد من هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق