صحيفة خليجية تشن هجوما لاذعا على الرئيس اليمني الاسبق.. تفاصيل

محرر 224 فبراير 2018
صحيفة خليجية تشن هجوما لاذعا على الرئيس اليمني الاسبق.. تفاصيل

شنت صحيفة عكاظ السعودية هجوما غير مسبوقا على الرئيس الجنوبي الأسبق في اليمن علي ناصر محمد على خلفية مبادرته التي قدمها مطلع الأسبوع الماضي في روسيا وقال أنها تمثل مخرجا لإنهاء الحرب في اليمن .

ونقلت عكاظ عن مراقبين يمنيين قالت إنهم حذروا من  ترحيب ميليشيات الحوثي الانقلابية بمبادرة الرئيس السابق لليمن الجنوبي علي ناصر محمد لإنهاء الصراع، مجرد مناورة لالتقاط الأنفاس.

وأكد المراقبون حسب الصحيفة ” أن الهزائم المتلاحقة للمتمردين على مختلف الجبهات هي الدافع الرئيسي وراء ترحيبهم بهكذا مبادرة بهدف كسب الوقت لإعادة ترتيب صفوفهم.

واشار المراقبون الى  أن الحوثي يسعى لتخفيف الضغوط الإقليمية والدولية عليه، بعدما وصلت إلى قناعة تامة أن الحوثيين لا يؤمنون بالسلام ولا بالمفاوضات ولا يمكن التوصل معهم لأي حل سياسي كون تاريخهم يشهد.

والإثنين الماضي جدد الرئيس السابق في الجنوب علي ناصر محمد دعوته الى إيقاف الحرب وإحلال السلام في اليمن، لافتا الى تدهور الاوضاع في البلاد مع دخول الحرب عامها الرابع.

وقال أن الحرب دمرت كل مقدرات الشعب اليمني من بنية تحتية وشردت الملايين من أفراد الشعب وقوضت الدولة ومزقت اليمن وصار يمنات بعدة حكومات في المنفى وفي صنعاء وعدن ومأرب.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق