لماذا اتصل محافظوا حضرموت وتعز والمهرة وسقطرى بالرئيس هادي اليوم؟

22 فبراير 2018
لماذا اتصل محافظوا حضرموت وتعز والمهرة وسقطرى بالرئيس هادي اليوم؟

اجرى محافظوا حضرموت وتعز والمهرة وسقطرى اتصالات هاتفية بالرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، هنأوه فيها يمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية.

وعبر المحافظون خلال اتصالاتهم برئيس الجمهورية ،عن احر التهاني واطيب التبريكات لفخامة الرئيس بذكرى انتخابه من قبل الشعب اليمني في 21 من فبراير 2012، وبتصويت غير مسبوق في تاريخ اليمن ودوراتها الانتخابية المتعاقبة وبإجماع كافة القوى السياسية والاجتماعية.

وأشار المحافظون إلى أن ذكرى انتخاب فخامة الرئيس كانت بداية الأمل لدى الشعب في التغيير نحو الأفضل ونحو الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المنشودة التي أكد عليها مؤتمر الحوار الوطني الشامل..مشيدين بجهود فخامة الرئيس ومعه كل الشعب اليمني لافشال المخطط الايراني في السيطرة على اليمن عبر ادواتها من المليشيا الانقلابية .

وأكدو ان صمود فخامة الرئيس وخلفه الشعب اليمني بكل اطيافه، ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف والمجتمع الدولي كان هو حائط الصد الأول لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن وتستهدف استقرار وأمن المنطقة.

وجدد المحافظون وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات من المليشيا الانقلابية الايرانية وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق