مليشيا الحوثي تقدم على استخدام المجانين لتعذيب السجناء في السجن المركزي بصنعاء

21 فبراير 2018
مليشيا الحوثي تقدم على استخدام المجانين لتعذيب السجناء في السجن المركزي بصنعاء

قالت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي استحدثت أسلوباً جديداً لمعاقبة المختطفين في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء وذلك باستخدام المختلين عقلياً من نزلاء المصحة النفسية بذات السجن في ضرب السجناء ضربًا عنيفًا لساعات أمام نظر مشرفي المليشيات.

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي الذي عينته المليشيات رئيسًا لقسم الأسرى بمركزي صنعاء المدعو عبدالله محمد القطابري والملقب “ابو محمد” قام بنقل المعتقل محمد علي عبده البسباس إلى زنزانة في قسم المصحة النفسية بذات السجن ومن ثم إدخال اثنين من المجانين معه وجعلهم يضربونه حتى أغمي عليه.

وبحسب المصادر فإن المشرف الحوثي كان يتفرج على المعتقل “البسباس” وهو يستغيث تحت ضربات المجانين في تصرف غير إنساني وغير أخلاقي.

وأشارت إلى أن هذا العقاب جاء على خلفية عثورهم بحوزته على هاتف جوال فيما أكدت المصادر أن آثار الضرب بدت واضحة على وجه وجسم المعتقل “البسباس” بفعل الضرب العنيف الذي تعرض له من قبل المجانين.

يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية لم تترك وسيلة تعذيب إلا واستخدمتها ضد أبناء الشعب اليمني الذين تكتظ بهم السجون في مناطق سيطرتها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق