الفريق علي محسن الاحمر يشيد بالأدوار الوطنية لأعضاء مجلسي النواب والشورى

عدن نيوز20 فبراير 2018
الفريق علي محسن الاحمر يشيد بالأدوار الوطنية لأعضاء مجلسي النواب والشورى

أشاد الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية اليمنية بالأدوار الوطنية لغالبية أعضاء مجلسي النواب والشورى ورفضهم الانصياع لسلطة الانقلاب الحوثي على المؤسسات الشرعية للدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

جأ ذلك خلال لقائه ،اليوم الثلاثاء، وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى محمد مقبل الحميري للاطلاع على أدوار أعضاء المجلسين والجهود المبذولة لاستئناف مهامهما.

وأشار الفريق الاحمر إلى ما تمارسه ميليشيا الحوثي الانقلابية من استغلال سيء لمؤسسات الدولة ومحاولة شرعنة لانقلابهم..مؤكداً مضي الشرعية في استعادة الدولة ومؤسساتها وإعادتها إلى مسارها الوطني والقانوني الذي يخدم العملية السياسية والديمقراطية والتنموية في البلاد.

وشدد نائب الرئيس على أهمية حشد الطاقات ومضاعفة الجهود لإنقاذ الشعب اليمني والاسهام في مناهضة تصرفات الميليشيات الانقلابية ومساندة الشرعية وأبطال الجيش.

من جانبه أطلع وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى على الجهود المبذولة لتفعيل أدوار السلطة التشريعية بما يخدم أداء الشرعية بشكل عام..معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق