الحوثيون يشترون منازل صنعاء بمبالغ خيالية..لماذا؟

20 فبراير 2018
الحوثيون يشترون منازل صنعاء بمبالغ خيالية..لماذا؟

كشفت مصادر محلية عن نشاط غير مسبوق في أوساط مليشيات الحوثي الانقلابية لشراء العقارات والمنازل من المواطنين، مؤكدة أنها تعرض أموالاً باهظة لإغراء الملاك ببيعها خصوصًا من قبل قيادات ومشرفي الحوثي.

وقالت المصادر ، إن جماعة الحوثي اشترت- خلال الأيام الماضية- أكثر من 10 منازل في شارع خولان بحارة سبأ، بأثمان باهظة، وتمت الصفقة عن طريق مشرفي الميليشيات على المنطقة “القرحي والطيري”.

وأضافت المصادر وهي من سكان المنطقة المذكورة “الحوثيون اشتروا معظم البيوت التي بجانبنا، وتعمل على هدم تلك البيوت وبناء بدرومات وهناجر ضخمة تحتها، حتى أنهم عرضوا علينا أموالاً خيالية من أجل بيع بيتنا، وقد قمنا بالرفض” فيما لم تذكر أسباب النشاط المحموم لشراء المنازل.

المصادر تابعت في حديثها ،بقولها “القيادي الحوثي المدعو القرحي جاء ودفع لنا مليون دولار من أجل بيع منزلنا، ولما رفضنا، اشتروا منزل من دورين وسط حارة سبأ ومساحته صغيرة والآن يقومون بهدمها وبنائها من جديد”.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت في وقت سابق عن نشاط حوثي غير مسبوق لإحداث تغيير ديموغرافي عبر نقل كوادرها من صعدة وتوطينهم في العاصمة صنعاء.

الميناء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق