انطلاق أول شركة نقل جماعي بالعاصمة المؤقتة عدن

محرر 211 مايو 2017
انطلاق أول شركة نقل جماعي بالعاصمة المؤقتة عدن

عدن نيوز - متابعات:

إفتتحت شركة القصواء للنقل الجماعي بعدن، صباح اليوم الخميس، أولى أيام عملها، بتدشين رحلات مجانية لعدد من المحافظات اليمنية بينها صنعاء، سيئون والمكلا، بحضور عدد من مسؤولي السلطة المحلية وجمع غفير من المواطنين .

وفي حفل التدشين ألقى وكيل المحافظة رشاد شائع كلمة أشاد من خلالها على شركة القصواء، كون هذه المشاريع الاستثمارية تسهم بشكل كبير، في تحسين مستوى خدمات النقل، وتنمي التنافس بين الشركات.   
   
وأضاف شائع بأن افتتاح شركة القصواء، يؤكد تماما بأن الوضع الأمني في عدن بات أمنا تماما وجاذبا للاستثمارات،داعيا كل رؤوس الأموال للاستثمار في عدن. وذكر بأن قطاع النقل سيشهد إضافة ونقلة نوعية بفضل افتتاح شركة القصواء، لما تحمله من مواصفات راقية وخدمة نوعية.   
  
وعلى ذات الصعيد قال مدير شركة القصواء أحمد فاضل ” ان الشركة تقدم خدمات متميزة وفريدة من نوعها،وبأسعار منافسة، وذلك في سبيل خدمة المواطنين. وذكر بأن الشركة تعد الأولى من نوعها في عدن، كونها شركة رئيسية، فيما مكاتب بقية الشركات عبارة عن فروع ووكلاء فقط.     
وحضر حفل التدشين كلا من وكيل المحافظة لشؤون المشاريع غسان الزامكي، ووكيل المحافظة لقطاع النقل خالد الجعيملاني، ونائب مدير مطار عدن الدولي منيف الزغلي.

المصدرهنا عدن
رابط مختصر