وصول ضباط من الحرس الجمهوري مرتبطين بشبكة المخابرات الإيرانية إلى عدن “تفاصيل”

محرر 317 فبراير 2018
وصول ضباط من الحرس الجمهوري مرتبطين بشبكة المخابرات الإيرانية إلى عدن “تفاصيل”

كشفت مصادر إستخباراتية عن وصول ضباط من الحرس الجمهوري الموالين للرئيس الراحل صالح الى المعسكرات التي تقيمها الامارات لنجل شقيقه طارق صالح في عدن.

وأضافت المصادر الى ان الدفعة التي تم إحتجازها في الضالع وقام رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي بإخراجهم وتوفير الحماية الامنية لهم حتى وصولهم عدن بينهم ضباط وجنود مرتبطين بدوائر الاستخبارات الايرانية ويعملون لصالح الحوثيين.

وأشارت المصادر الى ان قيادة الحوثين سهلة خروج تلك الدفعة وهي بأعداد كبيرة وتم التنسيق مع قيادات في المجلس الانتقالي عبر دوائر الاستخبارات الايرانية المتواجدة في الضاحية الجنوبية لبيروت على ضرورة تأمين الدفعة وإيصاله للالتحاق بمعسكرات طارق في عدن وهو ما فعله رئيس المجلس الانتقالي في حينه.

وكان امن الضالع احتجز ثلاث دفع من ضباط وافراد الحرس الجمهوري المتجهة الى عدن للالتحاق بمعسكرات طارق التي تنشاها دولة الامارات وتدخل المجلس الانتقالي بكل قوته لتامين حماية الدفعة الاولى فيما لم يتدخل في الدفعتين الاخيرتين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق