رئيس الوزراء يوجه بمساعدة أسرة الصحفي الراحل بشير السيد

محرر 316 فبراير 2018
رئيس الوزراء يوجه بمساعدة أسرة الصحفي الراحل بشير السيد

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بصرف مساعدة مالية لأسرة الصحفي الراحل بشير عبدالله عبدالسلام السيّد الذي توفي يوم أمس الخميس على أثر التهاب رئوي حاد في احد المستشفيات بصنعاء تاركاً خلفه طفل وطفلة وأسرة كان يعولها.

وناشد عدداً من زملائه الاعلاميين مساعدة أسرته البسيطة التي تركها خلفه عاجزاً عن تأمين ما يقتاتون به بعده بعد أن عجز في إيجاد فرصة عمل كصحفي يحظى باحترامه بين زملائه وجمهوره من القرّاء.

بشير كان من الصحفيين المهنيين الاستقصائيين الذين عملوا على ملف المخفيين قسريا قبل عدة سنوات.

وفِي لفتته كريمة تجاوب رئيس الوزراء بن دغر مع مناشدة الإخوة الاعلاميين وزملاء المرحوم بشير الذين عبروا عن امتنانهم وشكرهم لدولة رئيس الوزراء على استجابته الإنسانية وتفاعله مع طلبهم بمساعدة أسرته لتسيير أمورها المعيشية في ظل الظروف التي فرضتها المليشيات على شعبنا وانقلابها على الدولة.

الجدير بالإشارة بأن بشير واحدا من الصحفيين الذين فقدوا أعمالهم بعد اقتحام المليشيات للعاصمة صنعاء وإغلاق الصحف ووسائل وكل فرص الحياة امام اليمنيين والصحافيين خاصة وحجبت الوسائل الإعلامية وصادرت الحريات الصحفية وكممت أفواه الاعلاميين المناهضين لمشروعها السلالي الإيراني الطائفي في سابقة لم يشهدها اليمن من قبل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق