قوات الجيش الوطني تبدأ عملية عسكرية للسيطرة على معقل تنظيم القاعدة غرب مدينة المكلا

محرر 315 فبراير 2018
قوات الجيش الوطني تبدأ عملية عسكرية للسيطرة على معقل تنظيم القاعدة غرب مدينة المكلا

بدأت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الثانية بمحافظة حضرموت عملية عسكرية للسيطرة على وادي المسيني معقل تنظيم القاعدة غرب مدينة المكلا مركز المحافظة.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري إن «قوات النخبة الحضرمية بدأت عمليات تطهير وادي المسيني وأن قوات النخبة مستمرة في القضاء على الإرهاب في كافة أرجاء حضرموت».

وأضاف بأن العملية مسنودة من قوات التحالف العربي.

وأشار إلى أن قوات النخبة استحدثت نقاط تفتيش أمنية جديدة لإغلاق وادي المسيني من أجل السيطرة على مداخل الوادي المؤدية لمناطق ساحل حضرموت.

ووفق الجابري فإن «قوات النخبة الحضرمية انتشرت بشكل واسع واستحدثت عدداً من الحواجز العسكرية لإغلاق ذلك الوادي وقطع الطرق على عناصر التنظيم ومحاصرتهم بتغطية جوية».

وقال إن قوات النخبة الحضرمية «تستعد وفق خطة أمنية وعسكرية تهدف لتثبيت الأمن ودحر هذه العناصر لشن عملية تطهيرية شاملة في المناطق الريفية التي يستخدمها التنظيم لإطلاق عملياتهم الإرهابية والتي تعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة في حضرموت».

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق