قوات الجيش تتقدم باتجاه دمنة خدير من محورين وتكبد المليشيات خسائر فادحة.

15 فبراير 2018
ارشيفية
ارشيفية

حققت قوات الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع اليوم الأربعاء 14/ 2/ 2018م تقدما هاما باتجاه مديرية دمنة خدير جنوبي شرق تعز، وكبدت المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح

مصادر عسكرية أفادت بأن أبطال اللواء 35 مدرع تمكنوا ظهر اليوم الأربعاء من إحراز تقدم في جبهتي الاقروض والصلو باتجاه مديرية دمنة خدير.

وأضافت المصادر بأن قوات اللواء 35 سيطرت على تباب استراتيجية في جبهة الاقروض، حيث تم السيطرة على تبتي المنارة والمصينعة المطلتين على الخط الرابط بين مديرية المسراخ ومديرية دمنة خدير، بعد يومين من السيطرة على تبتي الشجرة والعسق.

وفي جبهة الصلو تمكنت وحدات الجيش الوطني في اللواء 35 مدرع من إحباط هجوم للمليشيا الانقلابية بإتجاه مديرية الصلو، وتنفيذ هجوم معاكس تكبدت خلاله المليشيات خسائر فادحة.

وأضافت المصادر بأن قوات الجيش الوطني تمكنت من دحر المليشيات في قرى حبك والاقيوس وقرافة ومدرسة النجاح، والسيطرة النارية على خط الصلو خدير.

مؤكدة بأن المليشيات لاذت بالفرار مخلفة 11 قتيل بينهم 6 جثث وثلاثة أسرى لدى أبطال اللواء 35 مدرع، وعدد من الاسلحة والمعدات غنائم لابطال الجيش الوطني، فيما عشرات الجرحى جرى نقلهم إلى المستشفى الميداني بالدمنة.

و في جبهة الاقروض لقي 5 من عناصر المليشيا مصرعهم على أيدي أبطال اللواء 35 مدرع
فيما استشهد أربعة من أبطال الجيش الوطني وأصيب اثنان جراء الألغام التي زرعتها المليشيا بجبهة الاقروض وجرح ثلاثة آخرون في جبهة الصلو.

وتكثف مليشيات الحوثي الانقلابية هجماتها على مواقع أبطال الجيش الوطني في الأيام الأخيرة بغية استعادة بعض المواقع التي خسرتها خلال الأيام القليلة الماضية في جبهتي الصلو و الاقروض إلا أنها بات بالفشل الذريع.

فيما تواصل وحدات الجيش الوطني في اللواء 35 تقدمها الميداني بإتجاه تحرير مديرية دمنة خدير من سيطرة المليشيات الانقلابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق