بعد توجيهات الرئيس هادي.. بن دغر يشكل لجنة للتواصل مع الجانب السعودي لحل مشاكل المغتربين

12 فبراير 2018
بعد توجيهات الرئيس هادي.. بن دغر يشكل لجنة للتواصل مع الجانب السعودي لحل مشاكل المغتربين

قام رئيس مجلس الوزراء في الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، بتشكيل لجنة للتواصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية لبحث كافة المشاكل والمعوقات التي يواجهها المغتربون اليمنيون ولتذليل العقبات أمامهم خصوصاً في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن وذلك بناءاً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وبموجب القرار ،يرأس اللجنة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية و عضوية كلاً من وزير المغتربين و وزير الشؤون الإجتماعية والعمل وسفير اليمن في الرياض والقنصل العام بجدة.

ويأتي تشكيل اللجنة نتيجة حرص القيادة السياسية واهتمامها بأوضاع المغتربين اليمنيين وتحليها بالمسؤولية تجاههم وحرصها على متابعة المشاكل والمعوقات التي يواجهونها وتذليلها، كما تؤكد على ثقتها في الأشقاء بالمملكة العربية السعودية ومواقفهم الإنسانية والكريمة تجاه اليمن أرضاً وإنساناً ووقوفهم إلى جانب أشقائهم في مختلف الظروف.

هذا وباشرت اللجنة المشكلة مهامها اليوم وبشكل فوري من داخل أراضي المملكة العربية السعودية، على أن ترفع بتقاريرها ونتائج ما توصلت إليه إلى فخامة رئيس الجمهورية وبشكل عاجل.

المصدر سبأنت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق