ناطق شرطة الضالع: يوجد حوثيين بين صفوف ضباط الحرس الجمهوري الذين جرى ضبطهم وهم متوجهين إلى عدن

11 فبراير 2018
ناطق شرطة الضالع: يوجد حوثيين بين صفوف ضباط الحرس الجمهوري الذين جرى ضبطهم وهم متوجهين إلى عدن

كشف الناطق باسم شرطة محافظة الضالع أكرم القداحي عن وجود حوثيين بين صفوف ضباط الحرس الجمهوري والأمن المركزي الذين جرى ضبطهم واحتجازهم في إحدى النقاط الأمنية شمال الضالع.

وقال القداحي في منشور له على صفحته في موقع فيسبوك أن من الضباط الذين يحتجزهم أمن الضالع منتمين الى جماعة الحوثي المسلحة معتبرا ذلك فضيحة بجلاجل على حد وصفه.

وكانت نقطة أمنية في محافظة الضالع احتجزت 66 ضابطا من الحرس كانوا في طريقهم إلى العاصمة المؤقتة عدن تحت حراسة أطقم عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده عيدروس الزبيدي.

وكان مصدر أمني رفيع قد كشف عن إرسال دولة الإمارات العربية المتحدة كتيبة المهام الخاصة والتدخل السريع التي يقودها وسان العنشلي إلى محافظة الضالع بهدف تحرير ضباط الحرس الجمهوري المحتجزين في إدارة أمن الضالع.

وأضاف المصدر أن “هذه التحركات تأتي عقب فشل الوساطات التي قادها عددا من قيادات المجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع بينهم العميد محمد قاسم الزبيدي شقيق عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى “المجلس الإنتقالي الجنوبي” الذي تدعمه الإمارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق