معلومات خطيرة..كشف سر استدعاء “ابو ظبي والرياض” لعيدروس الزبيدي.. “بن بريك” يقر بفشل “انقلاب عدن الاول” ويهدد “باسقاط الحكومة في الانقلاب القادم”

8 فبراير 2018
معلومات خطيرة..كشف سر استدعاء “ابو ظبي والرياض” لعيدروس الزبيدي.. “بن بريك” يقر بفشل “انقلاب عدن الاول” ويهدد “باسقاط الحكومة في الانقلاب القادم”

اقر محافظ حضرموت المقال عضو ما يسمى بالمجلس الانتقالي أحمد سعيد بن بريك بفشل الانقلاب على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والذي قادته مليشيات تتيع المجلس الانتقالي بقيادة عيدروس الزبيدي اواخر الشهر الماضي في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال بن بريك في حوار نشرته صحيفة اخبار حضرموت ورصده عدن نيوز “أن الأحداث التي شهدتها عدن مؤخرا كشفت عن مساع للانقلاب على شرعية الرئيس هادي من داخل معسكرات من وصفها بـ”قوى موتورة ” لم يسمها بعينها واصفا ماحدث ” بانها انتفاضة شعبية لاسقاط حكومة بن دغر” حد زعمه.

وهدد بن بريك بعودة الشغب والفوضى الى العاصمة المؤقتة عدن والتمرد على شرعية الرئيس هادي مرة اخرى ومواجهة الحكومة الشرعية قائلا بانهم “قادرين على اسقاطها في المرحلة القادمة باي شكل من الاشكال”.

وكشف بن بريك عن سر استدعاء قوات التحالف العربي لرئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الى ابو طبي ومن ثم الى العاصمة السعودية الرياض عقب احداث عدن مباشرة مشيرا الى وجود تقارير قادت عيدروس الى ما اسماها أول جولة خليجية له بعد الأحداث الأخيرة بعدن لتوضيح فحوى تقارير سرية” في اشارة الى وقوع تقارير خطيرة وصلت الى قيادات التحالف تكشف نوايا قيادات في المجلس الانتقالي ضد قوات التحالف العربي.

مصادر تحدثت لــ”عدن نيوز” عثور التحالف العربي على تقارير ووثائق سرية تثبت تورط “الزبيدي” و “ابن بريك” في اعمال ارهابية في العاصمة عدن وتدينهم بشكل مباشر في اعمال تخريبية وبتلقي تمويلات خارجية لزعزعة امن واستقرار المنطقة والاضرار بوحدة التحالف العربي الداعم للشرعية اليمنية ما تطلب استدعاء الزبيدي الى ابوظبي لتوضيح فحوى هذه التقارير والوثائق.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق