قوات الجيش الوطني في تعز تواصل تقدمها وتسيطر على مواقع جديدة

محرر 34 فبراير 2018
قوات الجيش الوطني في تعز تواصل تقدمها وتسيطر على مواقع جديدة

أحزت قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز اليوم الاحد تقدما جديدا شمال المدينة عقب معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية.

وقال مصدر ميداني لـ”عدن نيوز” إن أبطال اللواء 22 ميكا في القطاع الرابع والخامس شنوا هجوما شرسا على مواقع مليشيات الحوثي شمال غرب عصيفرة فجر اليوم وتمكنوا من احراز تقدم ملحوظ باتجاه شرق جبل الوعش وشمال غرب عصيفرة.

وأوضح المصدر إن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على منزل محمود دائل والمنازل المجاورة وحارة جامع الشجرة وصالة الاعراس والمنازل المجاورة التي تعتبر كلها اوكار لمليشيا الحوثي في محيط جبل الوعش.

وافاد ان العديد من عناصر المليشيات سقطوا بين قتل وجريح فيما تواصل المليشيا قصفها العشوائي على الاحياء السكنية في عصيفرة وجبل جرة ومحيطه.

بالتزامن سيطرت قوات الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي على قرى وتباب الجبيرية والصفراء بمديرية جبل حبشي وتوصل الزحف باتجاه الصراهم والرمادة وخط تعز الحديدة غرب تعز.

وقال مصدر عسكري ان قوات الجيش تمكنت من تحرير تبة المنارة ونقيل الكراش وقرية العلافي وقرية الزعيف وتقدمت بإتجاه قرية الأقحف والمشبك أخر معاقل المليشيات في شرف العنين المطلة على منطقة الرمادة التي تقع على خط تعز الحديدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق