التجمع اليمني للاصلاح يجمد عضوية الناشط اليمنية توكل كرمان

3 فبراير 2018
التجمع اليمني للاصلاح يجمد عضوية الناشط اليمنية توكل كرمان

جمدت الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح عضوية الناشطة اليمنية والحاصلة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان في الحزب.

وأكدت الأمانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح في بيان لها ان ما صدر عن توكل كرمان لا يمثل الإصلاح ومواقفه وتوجهاته ويعد خروجا على مواقف الإصلاح، وقد بذلت الأمانة العامة جهودا كبيرة لاثنائها إلا أنها لم تستجب لكل ذلك، وبناءا عليه أتخذت الأمانة العامة قرارا بتجميد عضويتها في التجمع اليمني للإصلاح استنادا إلى نظمه ولوائحه.

وقالت الأمانة العامة للإصلاح في بيانها ” ان اي تصريحات أو كتابات في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي تعبر عن أشخاصها ولا تعبر عن مواقف ورؤى الإصلاح وتوجهاته.

وجددت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح التأكيد على أن مواقف الإصلاح وتوجهاته تعبر عنها مؤسساته وهيئاته الرسمية وفي مقدمتها الهيئة العليا والامانة العامة والناطق الرسمي.
ودعت الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح كافة أعضاء ومنتسبي الحزب الى الالتزام بالتوجه العام للإصلاح إزاء مختلف القضايا.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تجدد الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح التأكيد على أن مواقف الإصلاح وتوجهاته تعبر عنها مؤسساته وهيئاته الرسمية وفي مقدمتها الهيئة العليا والامانة العامة والناطق الرسمي، وان اي تصريحات أو كتابات في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي تعبر عن اشخاصها ولا تعبر عن مواقف ورؤى الاصلاح وتوجهاته.

وتؤكد الأمانة العامة أن ما صدر عن توكل كرمان لا يمثل الإصلاح ومواقفه وتوجهاته ويعد خروجا على مواقف الاصلاح، وقد بذلت الأمانة العامة جهودا كبيرة لإثنائها إلا أنها لم تستجب لكل ذلك.

وبناءً عليه اتخذت الأمانة العامة قرارا بتجميد عضويتها في التجمع اليمني للإصلاح استنادا إلى نظمه ولوائحه..

وتجدد الامانة العامة دعوتها إلى كافة أعضاء ومنتسبي الاصلاح الى الالتزام بالتوجه العام للإصلاح إزاء مختلف القضايا.

صادر عن الامانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

السبت 17 جمادى 1439

٣ فبراير ٢٠١٨ م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق