وفد سعودي رفيع المستوى يصل الى العاصمة المؤقتة عدن

1 فبراير 2018
وفد سعودي رفيع المستوى يصل الى العاصمة المؤقتة عدن

قالت مصادر حكومية واخرى في التحالف العربي ان وفد عسكري وأمني رفيع المستوى من السعودية والإمارات وصل مساء الاربعاء  للوقوف على استجابة الأطراف المعنية لقرار قيادة التحالف بوقف إطلاق النار وعودةالاوضاع لما كانت عليه قبل اندلاع الأحداث يوم الأحد الماضي.

وأكد وفد قيادةالتحالف الذي التقى مع جميع الأطراف المعنية على ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار وعودة الحياة والهدوء للمدينة.

ودعا وفد التحالف إلى التركيز على دعم جبهات القتال لتخليص اليمن من الميليشيات الحوثية الإيرانيةونبذ الاقتتال بين أبناء الشعب الواحد وإعادة الأمن والاستقرار إلى ما كان عليه فيالسابق وتمكين الأجهزة الوطنية من تقديم الخدمات للمواطنين واستمرار اعادة التنميةكما كانت عليه قبل الأحداث.

وأكد الوفد بأنما حدث لا يخدم مهمة الشرعية والتحالف في استكمال تحرير الأراضي اليمنية وعلى الجميع تقديم المصلحة العامة وحقن دماء اليمنيين.

كما تجول وفدقيادة التحالف في شوارع المدينة للتأكد من عودة الحياة والهدوء والأمن للعاصمةالمؤقتة عدن.

كما أكد أعضاءالوفد على وحدة موقف السعودية والامارات وأنهما سيقفان مع اليمن حتى يتم تحريرأراضيه بالكامل وان مهمة التحالف تتمحور حول إعادة الشرعية لليمن وعودة الامنوالاستقرار وتنفيذ قرار الأمم المتحدة (2216).

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق