عاجل.. مليشيا المجلس الانتقالي تخرق وقف اطلاق النار وتهاجم معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية

محرر 230 يناير 2018
عاجل.. مليشيا المجلس الانتقالي تخرق وقف اطلاق النار وتهاجم معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية

قالت مصادر عسكرية بالعاصمة المؤقتة عدن ان مليشيا المجلس الانتقالي خرقت عملية وقف اطلاق وقامت بمهاجمة قيادة اللواء الرابع حماية رئاسية في دار سعد صباح اليوم.

وبحسب ما نقله موقع يمن شباب عن مصادر عسكرية، فإن قوات الحزام الأمني الموالية للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، اقتحمت صباح اليوم معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية الموالي للحكومة الشعرية، الواقع في منطقة دار سعد شمال عدن.

وأوضحت ان المواجهات بين الطرفين استمرت منذ صباح اليوم رغم الاتفاق على وقف إطلاق النار بين الطرفين عقب لقاء عقده التحالف العربي بين ممثلين عن الحكومة والمجلس الانتقالي واتفق فيه الجانبان على وقف إطلاق النار بشكل فوري بعد يومين من المواجهات التي أوقعت عشرات القتلى والجرحى.

وقالت مصادر مطلعة إن الاجتماع الذي حضره عن الحكومة وزير الداخلية أحمد الميسري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومن جانب المجلس الانتقالي عيدروس الزُبيدي وشلال شايع تم الاتفاق فيه على التزام الطرفين بوقف إطلاق النار وعودة القوات إلى مواقعها السابقة قبل التصعيد الأخير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق