عاجل.. بعد هزيمتهم ميدانيا اعلام مليشيا الانتقالي تنشر الشائعات لصناعة انتصارات وهمية

محرر 230 يناير 2018
اطقم تابعة للحزام الامني استولت عليها الحماية الرئاسية قرب معاشيق
اطقم تابعة للحزام الامني استولت عليها الحماية الرئاسية قرب معاشيق

قالت مصادر امنية واعلامية بالعاصمة المؤقتة عدن ان الشائعات والاخبار التي تتحدث عن سقوط قصر معاشيق وهروب الحكومة الشرعية ماهي إلا اخبار مفبركة من مطابخ الانقلابيين للحصول على انتصارات وهمية.

واكد السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء قبل قليل ان مليشيا مجلس عيدروس الانتقالي تنشر الشائعات وتظلل الناس بتصريحات وهمية ومزيفة.

وقال في تغريدة له على صفحته بالفيسبوك رصدها “عدن نيوز” “بعد هزيمتهم في الميدان اعلام ميليشيات مجلس الانتقالي ينشر الشائعات والتضليل بتصريحات وهمية ومزيفة نامل من الجميع الحذر منها والانتباه.

واضاف الشريف” ألوية الحرس الرئاسي هي مسيطرة على كل اجهزة الدولة وتدافع بكل قوتها عن أمن الوطن والمواطن”.

من جانبه قال الناشط اليمني صالح الحكمي ان “اليوم الشرعية في عدن تواجه انقلابا عسكرياً مكتمل الأركان، وحري بالجميع مساندتها لا بث الأخبار المكذوبة والشائعات”.

وتابع “الحكومة صامدة في #معاشيق وأبطال الحماية الرئاسية يسطرون ملاحماً نعجز عن وصفها”.

وحذر الحكمي من خطورة هذا التمرد قائلا ” لا تظنوا أن الانقلاب اليوم هو على الحكومة ممثلة ببن دغر وأعضاء حكومته فقط، بل هو انقلاب على الشرعية برمتها وعلى الجمهورية وعلى التحالف العربي وعلى المرجعيات الدولية”.

وكان القائد اللواء الأول حماية رئاسية ابراهيم حيدان  قد صرح بأن أفراد الحماية الرئاسية الأبطال تمكنوامن دحر المليشيات 

في مديرية خور مكسر، إلى ما بعد مبنى المحافظة في المعلا، وأن أفرادالحماية الرئاسية تؤمن المؤسسات الحكومية، ويساندهم أبناء العاصمة المؤقتة عدنالشرفاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق