محافظة حضرموت تتسلم الدفعة الاولى من حصتها من مبيعات النفط

عدن نيوز29 يناير 2018
محافظة حضرموت تتسلم الدفعة الاولى من حصتها من مبيعات النفط

قال قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن المحافظ فرج البحسني، ان السلطة المحلية بحضرموت استلمت من الحكومة الدفعة الاولى من حصتها من مبيعات النفط الخاصة بالمحافظة.

وأوضح ان هذه النسبة ستوزع بالتساوي بين مديريات الساحل والوادي والصحراء لتنفيذ المشاريع التنموية الضرورية.. مشددا على الاستفادة القصوى من الحصة الخاصة بمديريات الوادي في تنفيذ مشاريع تنموية ذات الاولوية والاهمية بالنسبة للمواطنين

جاء ذلك خلال اجتماع ضم وكلاء المحافظة سالم بن شرمان وعصام حبريش و محمد العمودي و هشام السعيدي و فهمي باضاوي و مدراء مكاتب الوزارات في الوادي والصحراء لمناقشة الاستعدادات المطلوبة لتنفيذ الخطة التنموية في المحافظة للعام 2018م.

وحث المحافظ مدراء المكاتب التنفيذية على سرعة رفع الدراسات والخطط وتقديم المناقصات للبدء في تنفيذ المشاريع العاجلة القابلة للتنفيذ بتمويل محلي في كافة المديريات.

واشاد بمستوى التنظيم الاداري في جميع القطاعات الحكومية في الوادي موجها في الوقت ذاته الوكلاء في الوادي والصحراء بالإعداد والتحضير لتشكيل لجنة خاصة بالاستثمار اسوة بما يعتمل في الساحل تضم مدير عام الهيئة العامة للاستثمار ومدير مكتب الصناعة ومدير هيئة الاراضي وشخصيتان اقتصادية ورئيس الغرفة التجارية.

ووجه المحافظ الوكلاء بالتعاون مع كافة القطاعات والشخصيات في المساهمة في تنفيذ وانجاح مشروع صندوق دعم الشباب ضمن خطة السلطة المحلية في اعلان عام 2018م عام تمكين الشباب، كما وجه المحافظ بدعم الاندية والاتحادات الرياضية في الوادي والصحراء والاهتمام بهذا القطاع وايلاءه اهتمام كبير خلال المرحلة القادمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق