قوات الجيش الوطني تقترب من مركز مديرية كتاف وتحرر مواقع جديدة في صعدة

محرر 327 يناير 2018
قوات الجيش الوطني تقترب من مركز مديرية كتاف وتحرر مواقع جديدة في صعدة

حققت قوات الجيش الوطني في محور البقع بمحافظة صعدة انتصارات ميدانية كبيرة في إطار عملية عسكرية واسعة أطلقتها اليوم السبت.

وقال المركز الإعلامي التابع للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني بمساندة جوية من مقاتلات التحالف العربي شنت هجوما عنيفا على مواقع مليشيا الحوثي الإنقلابية غربي سوق البقع.

وبحسب ما ذكر المركز الاعلامي فان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير سلسلة جبال الضب، المطلة على الخط الدولي، كما تمكنت من تحرير وادي العطفين، وجبل اضيق، وخشم اضيق، وبداية منطقة الأجورة.

وفي الأثناء تواصل قوات الجيش الوطني التقدم بإتجاه مركز مديرية كتاف، وسط انهيارات متسارعة للمليشيا الحوثية، التي سقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح وأسير.

بالتزامن، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا في مديريات كتاف، ورازح، وعلب.

وقال العميد عبيد الأثلة قائد محور صعدة ان قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تخوض معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية ضمن عملية تحرير محافظة صعدة، مؤكدا أن قوات الجيش الوطني زحفت على العديد من الموقع والتباب المحيطة بمركز المديرية محققة تقدما نوعيا في خطتها القتالية.

وقال الاثلة ان قواته تتمتع بروح معنوية عالية وتنسيق وترابط عاليين بين مختلف الوحدات العسكرية المشاركة في العملية في مقابل معنوية مهزومة للمليشيا التي تفر من امام قواته وتترك مواقعها بحثا عن النجاة من الموت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق