تحالف الأحزاب السياسية المساندة للشرعية في تعز يدعو إلى النفير العام ومساندة قوات الشرعية

محرر 327 يناير 2018
تحالف الأحزاب السياسية المساندة للشرعية في تعز يدعو إلى النفير العام ومساندة قوات الشرعية

عدن نيوز - خاص:

دعا تحالف الاحزاب السياسية المساندة للشرعية في محافظة تعز الى النفير العام ومساندة قوات الشرعية في عملية تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية.

وقال التحالف في بيانا صادرا عنه حصل “عدن نيوز” على نسخة منه انه يدعو أعضاءه وأنصاره وكافة أبناء المحافظة الاستنفار التام للدفاع عن المحافظة والمساعدة بتقديم كافة الإمكانات المتاحة كل فيما يقدر عليه.

وأضاف ” إن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية يرى أن معركته الأساسية في استكمال تحرير المحافظة، ولن يبخل أو يتردد في بذل كل الإمكانات المتاحة لتحقيق هذا الهدف الكبير”.

بيان صادر عن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز :

والجيش الوطني يخوض معارك الشرف و البطولة في محافظة تعز ضد أعداء الحياة من مليشيات الانقلاب الهمجية، فإن التحالف السياسي لمساندة الشرعية يقدر الدعم و الجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بالأخ المناضل المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة كما يشكر بكل امتنان المساندة الفعالة للأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والتحالف السياسي يقف جنبا إلى جنب مع إعلان الأخ محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وقائد المحور اللواء خالد فاضل عن بدء العملية العسكرية لتحرير تعز ويشيد بهذا الموقف العظيم.

كما يحيي التحالف السياسي لمساندة الشرعية بطولة الجيش الوطني الذي يخوض المعارك الباسلة منذ يوم الخميس بشجاعة نادرة و بطولة متميزة راحت تلقن مليشيات الخراب و الدمار الدروس القاسية في مختلف الجبهات.

والتحالف السياسي لمساندة الشرعية يدعو أعضاءه و أنصاره و كافة أبناء المحافظة الاستنفار التام للدفاع عن المحافظة والمساعدة بتقديم كافة الإمكانات المتاحة كل فيما يقدر عليه وهي الدعوة التي نوجهها أيضا للموسرين و رجال الأعمال، فالأبطال في الخطوط الأمامية يضحون بدمائهم و أرواحهم، و نقف باحترام للحاضنة الشعبية البطلة في المحافظة التي تقف كعهدنا بها داعمة ورافدة للجبهات ، فهي الحاضنة التي لم تمل و لم تكسل من بذل الجهود الجبارة والمساندة السخية منذ اليوم الأول للمواجهات وحتى اليوم.

كما نشيد بالإعلاميين الشرفاء الذين شكلوا جبهة إعلامية تقاتل بالكلمة والصورة و الدعم المعنوي ومنهم من قضى نحبه أو طالته الجراح في الجبهة الإعلامية الباسلة.

إن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية يرى أن معركته الأساسية في استكمال تحرير المحافظة، ولن يبخل أو يتردد في بذل كل الإمكانات المتاحة لتحقيق هذا الهدف الكبير الذي يكتب سطوره اليوم الأبطال في الجيش الوطني ومن ورائهم الحاضنة الشعبية بمختلف أطيافها.

وكما نبارك ما تحقق من تقدم للجيش الوطني فإننا نحيي ذلك التلاحم المشهود لألوية الجيش في المعركة، ولا ننسى تضحيات أولئك الشهداء و الجرحى الذين بذلوا أرواحهم و سكبوا دماءهم في سبيل الله و لرفعة الوطن وكرامته.

الرحمة للشهداء .. والشفاء للجرحى .. والنصر لليمن.

صادر عن أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية بمحافظة تعز27 يناير 2018 م.

رابط مختصر