الرئيس هادي يشيد بالانتصارات الكبيرة للجيش الوطني في صعدة

عدن نيوز27 يناير 2018
الرئيس هادي يشيد بالانتصارات الكبيرة للجيش الوطني في صعدة

أشاد رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي اليوم السبت، بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني على المليشيا الحوثية الايرانية في محافظة صعدة.

جاء ذلك خلال تلقي فخامته،اليوم، اتصالاً هاتفياً من محافظ صعدة هادي طرشان الوائلي الذي اطلع رئيس الجمهورية على الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في جبهة البقع والتي تمكن خلالها الجيش من تحرير سلسلة جبال الظب غرب سوق البقع والمطلة على الخط الدولي والتقدم صوب مركز مديرية كتاف.

وأشار محافظ صعدة الى ان أبطال الجيش الوطني باللواء 103 مشاه تمكنوا من تحرير وادي العطفين وجبل اضيق وخشم اضيق وبداية الاجورة..لافتاً الى تقدم الجيش باتجاه مركز مديرية ‎كتاف بمحافظة ‎صعدة وتحريرها من المليشيا الايرانية.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية التي يحققها ابطال الجيش الوطني ومعه كافة الشرفاء من أبناء محافظة صعدة من اجل تحرير المحافظة وتخليصها من المليشيا الايرانية واستباب الامن والاستقرار فيها..مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم العسكري لقوات الجيش لتحقيق مزيد من الانتصارات.

واكد رئيس الجمهورية ان بشائر النصر تلوح في الأفق وان المليشيا الانقلابية الايرانية في زوال..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة على مواقفهم البطولية الى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني.

وجدد محافظ صعدة ان ابطال الجيش الوطني مستمرون في مواصلة العمليات العسكرية النوعية الهادفة لتحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية وعودة الامن والاستقرار الى كافة ارجاء الوطن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق