الفريق علي محسن يبارك انتصارات تعز ويؤكد استمرار العمليات العسكرية حتى تحريرها بالكامل

26 يناير 2018
الفريق علي محسن الاحمر
الفريق علي محسن الاحمر

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بكل من محافظ تعز الدكتور أمين محمود وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على سير العمليات العسكرية الهادفة إلى استكمال تحرير المحافظة.

وبارك نائب الرئيس الانتصارات التي تحققت منذ بدء العمليات وما سطره أبطال الجيش الوطني من ملاحم خالدة في سبيل تحرير المحافظة وبسط سلطة الدولة فيها، مثمناً عالياً الدور الأخوي الصادق لدول التحالف وقواتها المساندة لعملية التحرير والتي أسهمت بشكل كبير في تحقيق هذه الانتصارات.

وأكد الفريق محسن عزم القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على تحرير المحافظة بشكل كامل وطرد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران والاتجاه لاستعادة الدولة وبسط نفوذها على كامل التراب اليمني.

وأطلع محافظ المحافظة وقائد المحور نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وما تحقق من انجازات خلال الساعات الماضية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات وجاهزية قتالية قادرة على تحقيق النصر ، معبرين عن تقديرهم للاهتمام والمتابعة المستمرة لنائب رئيس الجمهورية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق