قائد محور تعز يُطلع الرئيس هادي على المستجدات الميدانية والانتصارات الكبيرة للجيش الوطني

محرر 126 يناير 2018
قائد محور تعز يُطلع الرئيس هادي على المستجدات الميدانية والانتصارات الكبيرة للجيش الوطني

اجرى فخامة رئيس الجمهورية اليمنية الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات العظيمة والمتسارعة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات في المحافظة.

وشدد الرئيس هادي على مزيدا من التكاتف والصمود والالتزام بالخطط العسكرية المرسومة للانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة من دنس الميليشيا الكهنوتية.

وحمل قائد المحور نقل تحياته لضباط وصف وجنود الجيش الوطني في مختلف جبهات محور تعز.. مؤكدا ان النصر قريب وان بناء اليمن الاتحادي الجديد سيتم رغما عن الأصوات المغردة خارج السرب.

كما أشاد فخامة الرئيس ببسالة أبناء الجيش الوطني بمحافظة تعز والذين يسطرون ملاحم بطولية منقطعة النظير في مواجهة الميليشيا الكهنوتية الاجرامية.. منوها في ذات الوقت بمساندة التحالف العربي للجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وقد تطرق قائد محور تعز الى ابرز المستجدات العسكرية منذ انطلاق العمليات الواسعة في مختلف جبهات المحافظة .. مؤكدا ان المعركة تسير بوتيرة عالية بحسب الخطط العسكرية المعدة سلفا وان دحر الميليشيا قادما لا محالة خاصة في ظل الانهيارات الواسعة التي تعيشها هذه العناصر الإرهابية في مختلف الجبهات.

واعرب عن تقديره للمتابعة المستمرة لفخامة الرئيس واطلاعه الدائم على المستجدات أولا بأول .. ناقلا لفخامته تحيات ضباط وجنود الوية محور تعز.

المصدرسبأنت
رابط مختصر