عاجل.. “بن دغر” يوجه رسائل “نارية” قبل قليل على حسابه بتويتر لمن اسماهم “اعداء الشعب” .. تفاصيل

محرر 221 يناير 2018
عاجل.. “بن دغر” يوجه رسائل “نارية” قبل قليل على حسابه بتويتر لمن اسماهم “اعداء الشعب” .. تفاصيل

وجه الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء عدة رسائل هامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدها “عدن نيوز” الى من اسماهم “اعداء الشعب” قال فيها:

“نوجه رسالة لأعداء الشعب، علينا جميعاً تحييد الإيرادات، والتوجه بها إلى البنك المركزي، وسنحمل المالية والبنك المركزي مسؤولية توفير وصرف المرتبات بانتظام، كما ينبغي السماح للحكومة الشرعية بتصدير النفط والغاز، وتحييد هذا القطاع، وذلك لإعادة التوازن بين الإيرادات والنفقات”.

واضاف بن دغر في تغريدة اخرى ان “إعادة بناء مؤسسات الدولة التي حطمتها الأعمال الإجرامية للحوثيين وتطبيع الحياة وتثبيت الأمن والاستقرار الفردي والجمعي بالمناطق المحررة اخذت حيزا في الموازنة يتناسب مع الموارد المتاحة،كما أولت اهتماماً لإعادة بناء الجيش والأمن،بنيةً وأفراداً وقيادات،لمواجهة المتمردين ومن خلفهم”.

وأكد الدكتور احمد عبيد بن دغر على ان الحكومة ماضية “تحت قيادة الرئيس هادي بتحقيق الأهداف التي رسمناها بصورة مشتركة في تحالف الأحزاب الوطنية التي تشكل هذه الحكومة، وبناء ما دمرته المليشيات،من بنى اقتصادية واجتماعية وثقافية.سنعيد بناء أواصر الود والمحبة بين أبناء الشعب اليمني،على أسس من العدالة والمساواة والمواطنة المتساوية”.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر للاشقاء في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا دعمها في أنقاذ الاقتصاد “الوطني من انهيار تام، وأعاد التوازن للريال اليمني، وحمى الملايين من فقر محتم”.

وتاتي هذه التغريدات بعد ساعات من اعلان الحكومة للموازنة العامة للدولة بالاضافة الى الاعلان عن انعقاد جلسات البرلمان اليمني في العاصمة المؤقتة عدن لاقرارها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق