محافظ ابين وعدد من اعضاء مجلس الشورى يؤدون اليمنين الدستورية امام رئيس الجمهورية

محرر 18 مايو 2017
محافظ ابين وعدد من اعضاء مجلس الشورى يؤدون اليمنين الدستورية امام رئيس الجمهورية

عدن نيوز - متابعات:

ادى اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اللواء ابوبكر حسين صالح بمناسبة تعيينه محافظا لـ أبين.

وعقب ادى اليمين ، وجه فخامة الرئيس المحافظ بما يلزم للاضطلاع بمهامه لخدمة ابناء المحافظة التي عانت و لازالت تعاني تداعيات الحرب والدمار والتي كانت ساحة لها منذ العام2011م.

وقال ” تقع على عاتقك مهام جسيمة في تطبيع الحياة واستتباب الاوضاع الامنية لخلق الاستقرار المعيشي والتنموي الذي يرنو اليه المواطن في ظل حياة مستقرو وعيش كريم”.. مؤكدا على ايلاء المحافظة الاهتمام اللازم لتجاوز واقعها الصعب الذي عانته وتعيشه ومنه ما يتصل بالخدمات الأساسية.

من جانبه عبر المحافظ عن تقديره واعتزازه للثقه التي منحت له.. مؤكدا انه سيبذل كل طاقاته وجهوده مع كل المخلصين لاستعادة وجه ابين المشرق الذي حاولت عبثا القوى الانقلابية واذرعها الارهابية من تشويهه والحاق الضرر ببناها التحتية واستقرار ومعيشة المواطن.. مستعرضا جملة من الخطوات التي تم القيام بها والتي تشكل نواة لبناء واقع ابين الجديد.

كما ادى اليمين الدستورية اليوم امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم كل من اللواء عبدالله علي عليوه ، والقاضي مرشد العرشاني، الدكتور الخضر محمد السعيدي ، وحيد علي رشيد ، الدكتور خالد عمر باجنيد ، عبدالله صالح الكثيري ، الدكتورة سميره خميس عبيد ، بمناسبة تعيينهم اعضاء بمجلس الشورى.

وعقب اداء اليمين ، هنئ فخامة الرئيس الجميع متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم القادمة وان يكونوا عند مستوى المسؤولية وعوناً لما من شانه مصلحة اليمن وامنها واستقرارها وصولا الى تحقيق تطلعات اليمنيين في الامن والاستقرار والعيش الكريم والعمل بروح واحده لانهاء تداعيات الانقلاب واثارها .

وقال فخامته ” ان اليمن عانت الكثير طوال عقود من الزمن في ظل تجارب حكم فاشله نتيجة للمركزية المفرطة وهذا ما عمل شعبنا على تجاوزها من خلال توافقه واجماعه الوطني الذي افرز مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة”.

من جانبهم عبر اعضاء مجلس الشورى الجدد عن شكرهم وتقديرهم لفخامة الرئيس لهذه الثقة .. مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهودهم للإسهام بدورهم الوطني والشعبي خلف القيادة السياسية والشرعية الوطنية لتحقيق ارادة الشعب اليمني والانتصار لقضاياه العادلة ضد الانقلاب والطغيان وادواته المختلفة.

149424106081044168 1 - عدن نيوز
رابط مختصر