صحفي مقرب من مليشيا الحوثي يشن هجوما عنيفا على جماعته بعد انهيار الريال ويصفهم “باللصوص”

محرر 216 يناير 2018
صحفي مقرب من مليشيا الحوثي يشن هجوما عنيفا على جماعته بعد انهيار الريال ويصفهم “باللصوص”

عدن نيوز – متابعات:

شن الكاتب الصحفي المقرب من الحوثيين محمد عايش هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثيين في صنعاء , ووصف حكومتهم (حكومة الحوثي وصالح الانقلابية غير المعترف بها) بحكومة النفاق والزور وذلك على خلفية ارتفاع الدولار وتجاوزه حاجز 500 ريال .. مشيرا الى ميناء الحديدة مفتوح غير ان سعر الدبة البترول 7500 ريال ولم ينقص .. مطالبا الحوثيين برفد الخزينة العامة ودعم الريال من الانهيار من الفوائض المالية الكبيرة التي يحصلون عليها من المشتقات النفطية .
وتسأل عايش في مقاله : ماهي مصلحة حكومة النفاق في صنعاء..؟ .. حكومة الزور ذات الوجود والعدم الواحد، ما يعملوا بها الناس..؟
وكتب في مقاله : الدبة البترول لا تزال بـ7500 ريال في صنعاء وكأنه صار سعراً رسمياً، و رغم إن إغلاق ميناء الحديدة، أمام المشتقات، قد توقف.. طيب من حصتكم في الفوائض المجنونة لسعر المشتقات ارفدوا خزينة البنك المركزي بما يساهم في فرملة انحدار الريال.
واضاف : في الواقع نريد أن نعرف أين تذهب هذه الفوائض التي تدرها السوق السوداء بعد أن حولتموها إلى سوق بيضاء، ناصعة البياض، وداخل محطات البنزين المعروفة وعيني عينك..؟!!
وسخر من حكومة الحوثيين قائلا : من يسمع رطانة محللي حكومة بن حبتور الاقتصاديين يعتقد أن عقولاً حقيقية تدير الاقتصاد، بينما واقع الانهيار يقول إن الفساد وانعدام المسؤولية هما العقل الوحيد العامل في هذه الحكومة.
حرب ولصوص.. يا الله لماذا كل هذا الغُلب؟!

 
رابط مختصر