تصريحات عسكرية: الجيش الوطني ينتظر التوجيهات لدخول صنعاء

محرر 216 يناير 2018
تصريحات عسكرية: الجيش الوطني ينتظر التوجيهات لدخول صنعاء

أكد قائد عسكري يمني أن الجيش اليمني في انتظار توجيهات القيادة السياسية والعسكرية لدخول صنعاء، مشيراً إلى أن القوات على مسافة كيلومترات عدة من العاصمة صنعاء. في غضون ذلك، ظهر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد ركن تركي المالكي، في خطوط المواجهة الأمامية بجبهة نهم شرق صنعاء، في زيارة هي الأولى من نوعها.

وتفقد العقيد المالكي، برفقة قيادات من قوات التحالف العربي، ووزير الإعلام اليمني معمر الارياني، الخطوط الأمامية للمواجهات مع ميليشيات الحوثي الانقلابية، في تخوم العاصمة صنعاء. وأكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي استمرار التحالف في الوقوف مع الشرعية، ومساندة الجيش اليمني لدحر ميليشيات الحوثي لتحقيق سلام دائم وشامل في اليمن، مبيناً أن هدف قوات الشرعية المدعومة بالتحالف العربي الرئيس هو العاصمة صنعاء وإعادة الشرعية.

إلى ذلك، أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر الذيباني أن الجيش الوطني لا تفصله عن العاصمة صنعاء سوى كيلومترات عدة، وأنهم في انتظار «توجيهات القيادة السياسية والعسكرية لنكون قريباً داخل العاصمة صنعاء». بحسب صحيفة “الحياة”.

*اليمني الجديد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق