صحيفة: بالتزامن مع بدء الاعتقالات مليشيات الحوثي تستحدث سجون لأنصار حليفها المخلوع

7 مايو 2017
(تعبيرية)
(تعبيرية)

كشفت مصادر مطلعة في صنعاء “ان مليشيات الحوثي استحدثت سجونا لأنصار حليفهم المخلوع علي صالح في صنعاء وذمار، مؤكدة بدء حملة اعتقالات”.

ونقلت صحيفة “عكاظ” عن  قيادات موالية للمخلوع “أن المليشيات الحوثية اختطفت أمس الأول، المسؤول المحلي بمحافظة صنعاء وأحد مشايخ مديرية الحيمة الخارجية الموالي للمخلوع، عبدالمغني داوود أثناء دخوله العاصمة”.

وأضافت “أن الميليشيات اختطفت أيضا شخصيات بحزب المؤتمر الشعبي العام في محافظتي ذمار وصنعاء واقتادتهم إلى جهة مجهولة على خلفية دعوتهم إلى ضرورة إنهاء الحرب ووقف التحريض وإيجاد حلول سلمية للأزمة”.

واعتقلت هذه الشخصيات بعد يوم واحد من استدعاء النائب العام الموالي للحوثيين لوزير خارجية حكومة الانقلاب هشام شرف، والتحقيق معه بتهمة الإساءة للوظيفة العامة والاعتداء على أحد ممثلي الحوثي في وزارة التخطيط.

ويرى مراقبون أن عداء مستحكما بات يحكم العلاقة بين الحوثيين والمخلوع، إذ ترى الميليشيات الحوثية أن حكم اليمن حق شرعي لها وحدها، فيما يعتقد المخلوع أن اليمن ملك له ولعائلته

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق