رئيس الوزراء يعود إلى عدن يوم غدٍ الأحد لافتتاح المحطة القطرية لإنتاج الطاقة

6 مايو 2017
رئيس الوزراء يعود إلى عدن يوم غدٍ الأحد لافتتاح المحطة القطرية لإنتاج الطاقة

أعلن الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر أنه سيعود إلى العاصمة عدن غداً الأحد لافتتاح المحطة القطرية لانتاج الطاقة بستين ميجا وات التي غدت جاهزة للإفتتاح، بعد أن نجحت جهود الشركة التركية المنفذة للمشروع بالتعاون مع الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء في تذليل كل الصعوبات وتركيب المولدات وتجريبها في اليومين الماضيين.

وناشد الناطق الرسمي لرئيس الحكومة تعاون كافة المخلصين من أبناء عدن للتعاون في تنفيذ برنامج رئيس الوزراء الذي جعل عنوانه (صيف بارد في عدن). ذلك أن رئيس الوزراء سيتفقد خلال وجوده في العاصمة المؤقتة عدن الترتيبات النهائية لشراء مئة ميجا وات كانت الحكومة قد أقرتها، وقامت الوزارة والمؤسسة بالبدء بتنفيذها مع الشركات التي رست عليها العقود.

كما سيتفقد الأعمال والإجراءات المنفذة للمشروعات التي وضع حجر أساسها أثناء وجوده في عدن مطلع شهر أبريل الماضي ومنها مشروع الطريق البحري، وبرنامج الاعمار في عدن وسفلتة الطرق وتعشيب وترميم ملعب الحبيشي. ومشروع المطار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق