قيادي ميداني من مليشيا الحوثي يلقى مصرعه بكمين نصبته المقاومة الشعبية بمنطقة الحيمة في محافظة تعز

محرر 326 ديسمبر 2017
قيادي ميداني من مليشيا الحوثي يلقى مصرعه بكمين نصبته المقاومة الشعبية بمنطقة الحيمة في محافظة تعز

عدن نيوز – متابعات

لقي قيادي ميداني من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه مع عدد من مرافقيه مساء اليوم الثلاثاء في كمين نصبته المقاومة الشعبية بمنطقة الحيمة العليا في مديرية التعزية شمالي شرق مدينة تعز.

وقالت مصادر ميدانية ان مشرف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو “عبدالفتاح غلاب” وخمسة من مرافقيه لقوا مصرعهم إثر كمين محكم نصبته المقاومة الشعبية في منطقة الحيمة بحسب ما نقله موقع الجيش الوطني ”سبتمبر نت”.

وكانت المقاومة الشعبية دمرت طقما قتاليا للمليشيا الحوثية في قرية الساكن أثناء ما كان مارا من منطقة المنقاعه باتجاه الحيمة من الجهة الغربية كما تمكن أبطال المقاومة من استهداف احد قناصة المليشيا الانقلابية في جبل الحصن.

وتشهد منطقة الحيمة العليا، بمديرية التعزية، معارك مستمرة لليوم السابع على التوالي بين أبطال المقاومة الشعبية من أبناء منطقة الحيمة العليا، من جهة وبين المليشيا الحوثية من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف عنيف تتعرض له القرى السكنية ونزوح جماعي للأهالي هروباً من قصف المليشيا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق