شاهد الوثيقة.. كيف تم قتل ” 50 ” طفلا من مدرسة واحدة في بني حشيش… تفاصيل

26 ديسمبر 2017
شاهد الوثيقة.. كيف تم قتل ” 50 ” طفلا من مدرسة واحدة في بني حشيش… تفاصيل
 كشفت مصادر مطلعة عن ارقام مهولة من الطلاب الذين جندتهم مليشيا الحوثي الايرانية ولقوا مصارعهم جميعا في جبهات القتال.
وقالت المصادر ان كشف يحوي عدد 50 طفلا جميعهم من مدرسة واحدة هي مدرسة “العلم والايمان” في بني حشيش وجميعهم لقوا حتفهم في جبهات القتال مع مليشيا الحوثي حسب ما ورد بالكشف.
وأكدت مصادر بالعاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي كثفت من حملاتها لتجنيد طلاب المدارس الإعدادية
والثانوية بصنعاء، وعدد من محافظات البلاد الخاضعة لسيطرتها.
وقالت مصادر تربوية إن قياديين في مليشيات الحوثي واخرين ممن تم تعيينهم مؤخراً في سلك
 التربية والتعليم كثفوا نزولهم الميداني إلى مدارس العاصمة، والمدارس ببعض القرى بغرض الاستقطاب ولتنظيم محاضرات للطلاب في مدارس البنين من الصف السابع إلى الثالث الثانوي، يحثونهم فيها على القتال، ويحاولون زرع الأفكار الطائفية في أذهانهم، وتقوم ميليشيات الحوثي بتوزيع ملازم وكتيبات على الطلاب بما في ذلك محاضرات، لمؤسس الجماعة حسين الحوثي، كما توزع ذاكرات للهواتف المحمولة تحتوي على اناشيد ومواد صوتية تحض على القتال.
وأشارت المصادر إلى أنه وبعد ذلك يخضع الطلاب بعد استقطابهم أن المحاضرات لدورات مكثفة تقيمها
الميليشيات للطلاب خارج المدارس في الفترة المسائية أو نهاية الأسبوع، وتنتهي في الغالب باختفاء الطلاب من المدارس، فيما تصل الأنباء في وقت لاحق أنهم التحقوا بالجبهات، أو تأتي أنباء الى أسرهم عن مقتلهم في جبهات القتال، حيث تفاجأ بعض الاسر.
وأضافت أن هذه الحركة النشطة تأتي متزامنة مع حالة الاستنزاف الشديدة التي يواجهها الحوثيون في أكثر من جبهة، بالإضافة إلى خسائر ميدانية تعرضت لها الجماعة في نهم وبيحان وجبهة الساحل الغربي.
هذا ولم يتسنى لــ”عدن نيوز” التاكد من صحة الوثيقة من مصادر رسمية.
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق