عاجل.. شاهد بالفيديو لحظة تسليم جثة القيادي الحوثي يوسف المداني للسلطات السعودية

محرر 126 ديسمبر 2017

عدن نيوز - خاص:

نشر احد الناشطين الاعلاميين من محافظة البيضاء اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو مصور قال انه للحظة تسليم جثة القيادي في ميليشيات الحوثي المدعو يوسف المداني.

وقال الناشط عادل العماري في منشور تابعه محرر عدن نيوز ، على صفحته بالفيسبوك معلقاً على الفيديو :”ابطال #مقاومة_البيضاء بقيادت ابوجبر الغنيمي يقومون قبل لحظات بتسليم جثت القيادي الحوثي #يوسف_المداني لسلطات السعودية”.

وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017، كشف مصدر في مقاومة البيضا انه مع حوالي الساعة الرابعة صباحا مرت جثة قائد ميداني كبير، اسمه “يوسف المداني”، وكنيته أبو حسين، قادمة من ‎#المخا ومتجهة صوب منفذ الوديعة برفقة “محمد صالح الغنيمي” ابو جبر قائد مقاومة ‎#البيضاء.

وقال العقيد “محمد القاحلي” من قيادات النخبة الشبواني.. أن التحالف طلب من قائد مقاومة البيضاء إحضار هذه الجثة مقابل عشرون مليون دولار وضبطوا في نقاط النخبة الشبوانية محور العلم حتى وصلت توجيهات بالسماح لهم بالمرور إلى منفذ الوديعة، للدخول لـ ‎#السعودية!.

وكانت سائل اعلامية قد نشرت فيديو في وقت سابق يظهر صهر مؤسس جماعة الحوثي يوسف المداني وهو اسيراً مصاباً بيد ابطال المقاومة في جبهة الساحل الغربي، غير ان جماعة الحوثي اعلنت عبر نشطائها في مواقع التواصل ان الذي ظهر في الفيديو ليس المداني وانما قيادي حوثي اخر يدعى الشهاري.

ويعتبر المداني  من اخطر قيادات الحوثي والزعيم الثالث في الجماعه والمطلوب رقم 8 في قائمة المطلوبين للتحالف العربي.

ولم يتسنى لنا في موقع عدن نيوز التحقق من صحة المقطع وما يحتويه من مصادر مؤكدة.

رابط مختصر