اعترافات مذهلة لمحامي الرئيس الراحل “صالح” بعد وصوله مأرب!!

26 ديسمبر 2017
اعترافات مذهلة لمحامي الرئيس الراحل “صالح” بعد وصوله مأرب!!
اعترف محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح “محمد المسوري” بأنه وجد في مأرب مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب كل يمني كذبت عليه زوراً وبهتاناً الجماعة الحوثية الكهنوتية بعد ان كان يصف مأرب واهلها بالمرتزقة.
وقال المحامي المسوري الذي وصل مأرب مؤخراً في منشوراً له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصده ” عدن نيوز ” انه وجد “في مأرب.. ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب كل يمني كذبت عليه زورا وبهتانا الجماعة الحوثية الكهنوتية الإرهابية “.
واضاف المسوري في اشارة الى مليشيا الحوثي الايرانية انهم “أخافوا الناس عن مأرب.. فوجدنا أخوة كرام أبناء الكرام.. ووالله أنهم طرحونا فوق العين والرأس.. مشمولين محمولين.. مأرب بيت كل اليمنيين .. أتحدث عن واقع عشته بنفسي” حد تعبيره.

يذكر ان المحامي محمد المسوري كان قد تعرض لاعتداء سابق من قبل مليشيا الحوثي الايرانية في صنعاء عندما اعترضه “اربعة أشخاص يحملون هراوات حديدية، كانوا على متن سيارة مرسيدس، بعد ان اعترضوا طريق المحامي المسوري، اتجهوا اليه وقاموا بضربه بالهراوات في مناطق مختلفة من جسمه”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق