اول رد فعل من حزب الاصلاح على تعيين محافظ جديد لتعز (نص البيان)

عدن نيوز25 ديسمبر 2017
اول رد فعل من حزب الاصلاح على تعيين محافظ جديد لتعز (نص البيان)

أصدر حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز صباح اليوم الإثنين للتعليق على تعيين محافظ جديد للمحافظة خلفا للمحافظ السابق الأستاذ علي المعمري.

ورحب الإصلاح عبر بيان له، بقرار تعيين الدكتور أمين أحمد محمود محافظا للمحافظة بقرار جمهوري أصدره رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء أمس الأحد .

وجاء في البيان ” يدرك التجمع اليمني للإصلاح الصعاب و المشاق التي تمر بها اليمن عامة و تعز خاصة، و هي مرحلة دقيقة وحساسة تستدعي من كل القوى السياسية و الاجتماعية وكل مكونات المجتمع حشد الطاقات و الوقوف بقوة إلى جانب الأخ المحافظ لمواجهة أعباء المرحلة التي توجب على الجميع استشعار خطورتها و من ثم التعاون الجاد مع قيادة المحافظة و الجيش الوطني .

وقال البيان الرسمي للحزب في المحافظة ” إن أمأم الأخ المحافظ مهام شاقة مثل استكمال تحرير المحافظة من خلال توفير الدعم اللازم للجيش الوطني، و بناء الأجهزة الأمنية بما يمكنها من القيام بمهامها، وتفعيل مؤسسات السلطة المحلية بما يعيد لمحافظة تعز بكل مديرياتها مدنيتها و تمدنها ، إضافة إلى توفير الخدمات الأساسية للناس و استمرار صرف المرتبات ، مع بذل الاهتمام اللازم بجرحى الجيش الوطني و الأمن وأفراد المقاومةالشعبية و رعاية أسر الشهداء و الجرحى .

وأضاف البيان “أمام هذه القضايا و غيرها فإننا ندعوا القيادة السياسية و الحكومة إلى تقديم الدعم اللازم للأخ المحافظ ليقوم بمهامه على الوجه المطلوب .

كما شكر البيان محافظ تعز السابق علي المعمري وجهوده التي بذلها في مجالات متعددة رغم شحة الإمكانات و ضعفها و هو الأمر الذي نتمنى بل يجب ألا يتكرر مع المحافظ الجديد .

وختم البيان قائلا ” إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يضع يده بيد الأخ المحافظ للعمل معا في خدمة تعز و المشروع الوطني العام.

وأصدر الرئيس هادي أمس الاحد قرار بتعيين محافظ جديد للمحافظة ضمن حزمة قرارات شملت تغيير وزراء ومحافظي محافظات .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق