هام.. معلومات جديدة عن عملية التخطيط لمقتل “صالح” و “خالد الرضي” يكشفها منشق عن جماعة الحوثي

محرر 224 ديسمبر 2017
هام.. معلومات جديدة عن عملية التخطيط لمقتل “صالح” و “خالد الرضي” يكشفها منشق عن جماعة الحوثي

كشف احد العناصر المنشقة عن جماعة مليشيا الحوثي الايرانية معلومات جديدة عن عملية الترتيب لتقتل الرئيس الراحل علي عبد الله صالح وخالد الرضي احد الحراس المقربين منه.

وقال حساب “مرجان المؤيد” في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” ان عملية الترتيب لقتل “عفاش” تم الترتيب لها منذ فترة ظويلة بالاضافة الى عملية قنص خالد الرضي التي كانت هي الاخرى مرتب لها.

واضاف “المؤيد” انه تم “الدفع بتعزيزات كبيرة الى داخل صنعاء قبل الاحتفال بالولد النبوي الشريف باربعة ايام” في اشارة الى عملية تخطيط واسعة من قبل المليشيا للاطاحة بصالح وقتله.

وأكد “المؤيد” ان المليشيا الحوثية الايرانية ابقت على “ثلاث كتائب طوارئ في محافظة عمران” تحسبا لاي مواجهات او مقاومة قد تلقاها في العاصمة صنعاء.

وذكر حساب “المؤيد” ان احد المشائخ الذي تم تصفيته في عمران كان بسبب نقله معلومات الى خالد الرضي ولم يكشف الحساب ماهية هذه النعلومات او اسم الشيخ الذي قال انه قتل حينها واعلن فيما بعد انه لقي مصرعه بسبب خلافات على قطعة ارض مشيرا الى انه يمكن الرجوع الى الشيخ “ابن مجلي” في عمران للتاكد من صحة المعلومات حسب قوله.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق