هام.. بعد انكسارها في جبهة نهم.. هذا ما تفعله مليشيا الحوثي الايرانية الان في منطقة “الجراف” و “الحصبة” بصنعاء… تفاصيل

20 ديسمبر 2017
هام.. بعد انكسارها في جبهة نهم.. هذا ما تفعله مليشيا الحوثي الايرانية الان في منطقة “الجراف” و “الحصبة” بصنعاء… تفاصيل

أفادت مصادر خاصة أن مليشيا الحوثي تلفظ أنفاسها الأخيرة وحالة هلع وارتباك كبيرة اصابت المليشيا، جراء تحقيق الانتصارات المتتالية للجيش الوطني في مختلف الجبهات اليمنية.

وقالت المصادر إن المليشيات الحوثية تقوم بالاثناء بحفر أنفاق وخنادق في الجراف ومتارس في الحصبه شمال العاصمة صنعاء تحسبا لدخول قوات الشرعية في أي لحظة العاصمة صنعاء.

وتأتي خطوة الحوثيين بإعادة تمترسها في الأحياء وحفر الخنادق في شمال مدينة صنعاء دليلاً كافيا على انهيار مقاتليها في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

وفي الصعيد ذاته سلم قرابة 20 قناص من الحوثيين قبل أمس الثلاثاء أنفسهم إلى قوات الجيش اليمني في مديرية نهم – شرق العاصمة صنعاء .

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السابعة أن عشرين قناص من نخبة قناصي المليشيات الحوثية سلموا أنفسهم فجر اليوم في آخر المواقع بتبة القناصين بعد مفاجأتهم فجرا وهم نيام في الموقع.

وأضاف المصدر ” أن القناصين سلموا أنفسهم إلى قوات الجيش ثم تم نقلهم إلى قيادة المنطقة في المديرية .

على الصعيد ذاته أضاف المصدر ” أن مشرف للحوثيين في جبهة مديرية نهم يدعى أبو مالك المؤيد انتحر مساء أمس الإثنين بعد وصول قوات الجيش إلى موقع كان يتحصن فيه .

وأكد المصدر ” أن المؤيد قتل نفسه بقنبلة يدوية فجرها في يده قبل أن تصل إليه قوات الجيش والمقاومة في المديرية .

وسيطرت قوات الجيش أمس الإثنين على مواقع استراتيجية كان يتحصن فيها الحوثيون بميمنة الجبهة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق