الكشف عن زيارة رفيعة المستوى لقيادات الاصلاح إلى الامارات وتفاصيل اخرى

عدن نيوز19 ديسمبر 2017
الكشف عن زيارة رفيعة المستوى لقيادات الاصلاح إلى الامارات وتفاصيل اخرى

كشف الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق عن تفاصيل جديدة حول ما يتم ترتيبه بين قيادات حزب الاصلاح ودولة الامارات العربية المتحدة خصوصاً بعد اللقاء الاخير الذي جمع الطرفين في المملكة العربية السعودية.

وقال بن لزرق في منشور له على صفحته بالفيسبوك انه :”يتم التجهيز لزيارة رفيعة المستوى ستقوم بها قيادات من حزب الإصلاح إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن وفد يترأسه “اليدومي” والانسي”.

واضاف :”في اللقاء الذي ضم محمد بن سلمان ومحمد بن زايد بقيادات حزب الإصلاح في الرياض قبل أسبوع قال “الإماراتيون” للإصلاحيون :” نريد مايثبت نيتكم الفاعلة في تحرير المناطق التي يحتلها الحوثيون لكي نبدأ معا صفحة جديد”، مضيفاً انه “بعد يومين حرك “الإصلاحيون” جبهة بيحان وأطاحوا بالحوثي ، كبادرة حسن نية تجاه “الإماراتيين”.

واستطرد : ” ستتخذ الزيارة إلى الإمارات طابع تقديم العزاء لأحمد علي وستنتهي بلقاء يعلن مصالحة بين الإصلاح والمؤتمر وتشكيل جبهة موحدة لمحاربة “الحوثي”.

وقال رئيس تحرير صحيفة عدن الغد : “ستبدأ “الإمارات” عقب هذه الزيارة التي انتهت ترتيباتها الأخيرة بفتح صفحة جديدة مع “الإصلاح” وستتوقف الحملات الإعلامية من الجانبين وسيتخذ قرار جماعي يتشارك فيه “الإصلاح” والمؤتمر” والشرعية والسعودية والإمارات بإطلاق عملية عسكرية ضخمة لتحرير صنعاء”.

وأكد بن لزرق: “سيبدأ الجميع مرحلة سياسية جديدة عنوانها الاتحاد في مواجهة الحوثي وإنهاء الانقلاب في اليمن” .

واختتم الصحفي الجنوبي منشوره :” سيكون هناك واقع سياسي جديد عقب هذه الزيارة وستتغير الكثير من المعطيات السياسية على الأرض بشكل “كلي””.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق