شاهد بالصور .. اين وضعا سفيرا السعودية والإمارات في واشنطن علم الجمهورية اليمنية

محرر 215 ديسمبر 2017
شاهد بالصور .. اين وضعا سفيرا السعودية والإمارات في واشنطن علم الجمهورية اليمنية

عدن نيوز - متابعات:

نشر سفير الجمهورية اليمنية لدى واشنطن السفير احمد بن مبارك صور جمعته مع سفيرا السعودية ودولة الإمارات بواشنطن اثناء وضعهما العلم اليمني خلال زيارة سفراء التحالف العربي لمعرض الصواريخ الإيرانية التي استخدمتها مليشيات الحوثي .

وكتب السفير احمد بن مبارك في تغريدة عبر حسابه في تويتر معلقا على صورة تجمعه مع سفير السعودية :”مع أخي سمو الامير خالد بن سلمان سفير المملكة بواشنطن وهو يضع علم اليمن اثناء زيارة سفراء التحالف العربي لمعرض الصواريخ الإيرانية التي استخدمتها مليشيات الحوثي “.

واضاف في تغريدة ثانية مرفقة بصورة جمعته مع سفير الإمارات :”مع أخي يوسف العتيبة سفير الامارات وهو يضع كذلك علم اليمن اثناء زيارة سفراء التحالف العربي لمعرض الصواريخ الإيرانية التي استخدمتها مليشيات الحوثي “.

وعلق السفير السعودي لدى اليمن الاستاذ محمد ال جابر على تغريدات بن مبارك :” صورة تعبر عن موقف من مواقف المملكة الحريصة على ابقاء علم وشرعية الشقيقة الجمهورية اليمنية عاليا في وقت تسعى ايران بكل ماتملك من خبث وحقد تاريخي لتدمير اليمن ودعم ميليشيات باعت نفسها وأرضها لإيران”.

وكانت قد اعلنت المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة، السفيرة نيكي هيلي، امس الخميس ,في مؤتمر صحفي عقدته  في قاعدة “اناكوسشيا-بولنغ” الجوية المشتركة في العاصمة الأمريكية واشنطن، إن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون في اليمن تجاه العاصمة السعودية الرياض، الشهر الماضي، “يحمل بصمات إيرانية” , وعرضت  صوراً قالت  إنها تمثل “قطعا من صاروخ تم تجميعه، كان الحوثيون قد أطلقوه من اليمن باتجاه السعودية”.

*المشهد اليمني

رابط مختصر